شاشة سورية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بعد غياب قسري بسبب ظروف خاصة ... يعود اليكم موقع شاشة سورية بادارته الجديدة لمواكبة الاعلام السوري ... انتظرونا قريبا

3 مشترك

لقطات من اورينت

الفارس السوري
    عضو جديد
    عضو جديد

لقطات من اورينت Empty لقطات من اورينت

مُساهمة من طرف الفارس السوري الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:25 pm

لقطات من تلفزيون اورينت

تلفزيون اورينت كبير و اذا بدي أخد للقطات اللي بتعجبني ما رح أخلص بس رح فرجيكم شوية شغلات ما حبيتا و ناطر رأيكم

1
    لما يكون في خطأ فني بقناة فضائية عادي شي دائما بيصير بس خمس أشهر بينعرض نفس الخطأ

لقطات من اورينت 6

2
    الخطأ هون من الموقع وقت العرض ستة ونص

لقطات من اورينت 1

3
    زيرو ون برنامج حلو بس عندي سؤال
    كيف بدنا يكون تلفزيون الاورينت من الأوائل عربيا و استوديو متل العالم لبرنامج من البرامج النادرة فيه مو موجود

لقطات من اورينت 2

4
    كنا نعتب على تلفزيون الدنيا مشان فواصل متل اسم من الأخبار و الأخبار بدقيقة أما الاورينت فاجأنا بفواصل مكانا الطبيعي قناة براعم

لقطات من اورينت 5

لقطات من لقاءت مع غسان عبود

أكيد غسان عبود رجل مهم بالإعلام السوري و الرجل الأهم كمان بس بدي ناقش شوية شغلات

اللقاء الأخير مع جريدة الخليج

1
    هناك كثير من القنوات التي تملأ الفراغ ليس إلا، وأطلق عليها “قنوات بلاي باك” لأنها تعيد ما يعرضه الآخرون وتكرر نفسها أيضاً

........
     بانطلاقة تلفزيون اورينت التانية عرض الساكنات في قلوبنا - أسوار - أهل الغرام 2 - قصر الحب - و كتير طبخات بايتة للام بي سي حتى حسيت انو في اتفاقية شراكة و مغزى هالكلام انو ما بيصير تحكي يا سيد غسان عن الاعادة و قنوات البلاي باك
    2
    معظم القنوات التي أشاهدها أجنبية، لأن القنوات العربية تتناقل الأفكار والأخبار والبرامج والمسلسلات نفسها
    ........
    بهاد الكلام أنا عم حس في استخفاف بالقنوات العربية وهادا شي ما بيصير بوجود شبكات عربية وصلت للعالمية
    و انو تكون قناتك صارت متابعة مو يعني انك وصلت لمكان تستخف بكل الكبار اللي سبقوك
    3
    أنا تخرجت في كلية الإعلام والصحافة قبل أن أكون رجل أعمال، وعملت 4 سنوات في مجالي العلاقات العامة والإعلام، ثم دخلت عالم التجارة بداية التسعينيات، إلا أن هذا “الصحافي الصغير” بقي “يزنّ” في داخلي، فحثني على إنشاء قناة تلفزيونية كي أسكته وأرضيه، ما يعني أنني لست دخيلاً على المهنة، ولم أتخذها وسيلة للربح التجاري
    ........
    السيد غسان من أول ماطلع لأورينت طل علينا ع موقع القناة و بلش يشرح لنا انو المشروع ربحي ليش غير رأيه ؟
    4
    نقلت عن الغرب الدوائر والمستطيلات والغرافيك لشكل شاشتنا وشعارنا، واستغرق العمل على “الأنيميشن” نحو 20 شهراً كي ننطلق بالشكل المناسب لجذب الجمهور
    ........
    الظاهر السيد غسان أول انسان نقل الغرفيك ع الوطن العربي بس السؤال اللي بيطرح نفسه
    اذا استلمت مجموعة متل الام بي سي كم بدك قرن لتساوي غرافيك
    5
    نراعي أن يتطابق ما نقدمه قبله وبعده من برامج وأفلام مع مضمونه وجوهر قصته أو مع نوعيته سواء كان كوميدياً أو درامياً أو غيره . لذا نعتبر أن ما نقدمه للمشاهد ليس اعتباطياً، ولا نضع خطتنا البرامجية بشكل عشوائي كما تفعل القنوات الأخرى
    ........
    كمان هون في استخفاف بالقنوات التانية
    6
    والأغرب أنها استطاعت أن تحتل المركز الثالث بين أفضل القنوات العربية
    ........
    اذا الاورينت التالتة يعني تلفزيون أبو ظبي خمسة تحت الصفر
    7
    ميزانيتها السنوية 13 مليون دولار، أما التأسيسية فبلغت 9 ملايين
    ........
    مو ع أساس 25 مليون دولار و معدات أحسن من الام بي سي
    8
    لدينا إعلانات ل 65 سلعة تعتبر الأهم عربياً
    ........
    تلفزيون الاورينت أعلن لشركات مهمة متل بنك أبو ظبي التجاري و سوني و بنتمنى يكون في الاف الاعلانات بس منين اجو ال 65
    9
    لدينا “لايف بوينت” التي تنتج وتبيع، وقد أنتجت إلى الآن 35 برنامجاً و3 مسلسلات إضافة إلى الدبلجة
    ........
    تلات مسلسلات شو ؟

لقاءه مع جريدة الامارات اليوم

1
    «الإعلام العربي الخاص يواجه حرباً خفية من نظيره الرسمي»
    ........
    أكيد السيد غسان عم يشوف تلفزيون الراي و الام تي في و الحياة و حتى الدنيا بقى عن أي حرب عم يحكي
    2
    «القناة تم إغلاقها هناك لأسباب مبررة، وربما بناء على معلومات مغلوطة، والزمن كفيل بتصحيحها»
    ........
    اذ الأسباب مبررة ليش ما بتحكي ولا السكوت علامة الرضا

بالأخير أنا بعتبر تلفزيون الاورينت من اقوى التلفزيونات العربية بس اذا عرف يلعب اللعبة الاعلامية بالشكل الصحيح و انشالله يكون عن جد من التلاتة الاوائل

Rasheed
    زائر

لقطات من اورينت Empty ??

مُساهمة من طرف Rasheed الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 6:56 pm

بخالفك بكم شغلة:
    -برنامج زيرو ون أحلى شي فيو انو بدون استديو..هادا الشي المخلي البرنامج ايقاعو سريع وبعيد عن الرتابة...يعني بالعكس هيك أحلى بكتير..
    -انا شفت الفواصل حلوة كتير..وفيا شي جديد
    -الاورينت برمضان كانت رقم واحد بلا منازع...عرضت أحلى خمس مسلسلات.. وحطت أبو ظبي وام بي سي بجيبتا...هادا عدا انو ما كانت تشفر ولا مشهد متل ما عملت دبي وابو ظبي..
    -----
    انا عندي عتب وحيد عالاورينت...البرامج اللايف ئليلة كتير..والبرامج الحوارية والرياضية ...بس كمان بعذرون (مانعين عنون الاعلانات)..
    اسامه
    عضو
    عضو

لقطات من اورينت Empty رد: لقطات من اورينت

مُساهمة من طرف اسامه الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 10:24 pm

اولا بشكرك عالموضوع اللي والله كنت ناوي اكتب عنو
    وفعلا واضح انو في استهتار واضح بالعمل الفني ببعض الامور في اورينت
    بتمنا انو تتحسن اورينت وتكون قد المسؤوليه اللي اعطيناها ياها
    اما بالنسبة لرمضان ففعلا كانت من القنوات المميزة ببرامجها
    وكمان فعلا في بعض الامور الغريبة من الاستاذ غسان ..
    شكرا وانشاء الله تكون اورينت الافضل في دورتها البرامجية الجديدة
    محمد
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف محمد الأربعاء نوفمبر 17, 2010 5:22 pm

أول شي أورينت لازم ماتشبها بأي فضائية لأني لو عم تشتغل بنص ظروف قناة الدنيا كانت هلأ صارت أحسن من ‏mbc‏
    بس شوفة عينك قناة محاصرة مابدون تطلع اول تتفوق على أحد ومشان فاصل الشبه كرتون أنا برأيي رائع جدا لأن شي جديد وبيضحك وإنشالله مزيد من التقدم والتفوق
    محمد حلب
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الجمعة نوفمبر 26, 2010 1:56 am

اول شي بدي اشكر اللي حاطط الخبر لانو لفت نظري لاشياء ما كنت منتبهلها
    تاني شي
    الدنيا برامجها الجديدة حلوة كتير مع انها ما كانت تنشاف
    بس هلا كتير منيحة والاورينت مافيها شي
    ماعرفوا يلعبوها صح بعد رمضان
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? السبت نوفمبر 27, 2010 11:10 am

فعلا لازم نشكر كاتب المقال لانو عنجد حط ايدو عالوجع تمام ولازم نلفت نظر المحطة للاخطاء
    اما بالنسبة للبرامج فالوضع عم يتحسن نوعا ما يعني صار في اعلانات وفي برامج جابت اكتر من سبونسر وفي برامج مهمة رح تبلش متل البلد بارك و او سبورت يعني لازم اسا نعطي المحطة الوقت حتى نشوف الصورة الكاملة لبرامج اورينت
    مرة تانية شكرا لكاتب المققال
    ????
    زائر

لقطات من اورينت Empty وين الغلط باول صورة

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مارس 18, 2011 2:27 am

وين الغلط باول صورة ....؟
    ????
    زائر

لقطات من اورينت Empty توضيح للاخ اللي عم يسأل

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مارس 18, 2011 10:38 pm

الغلط انو شبكات فودافون و اتصالات وموبينيل هي شركات اتصال بمصر
    ومو بالسعودية وبعدين اسم السعودية يتكرر مرتين عكلين القناة لغت البرنامج وصارت حلقاتو كلها اعادة ..
    ????
    زائر

لقطات من اورينت Empty خائن بالفطرة

مُساهمة من طرف ???? الجمعة مارس 25, 2011 12:35 pm

ماذا ننتظر من شخص ولدفي سورية الحبيبة الحنونة على ابنائها شرب من مائهاوتنفس هواءها وعندما اصبح خارجها تحول الى كلب مسعور همه افتراس ابناء شعبه لكي لايشعر بالنقص لعن الله الخونة لبلدهم ولشعبهم والله اكبر منهم جميعا

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 2:25 pm